burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدرب الهلال يعلق مصير 5 لاعبين بسبب التعاقدات الجديدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-هند:رغم انه لم يعلن عن اي خطوة قادمة بعد توقيعه على العقود النهائية مع نادي الهلال الا ان هناك تأكيدات تشير الى أن إستراتجية البرتغالي جورجي جيسوس قد تطيح بعدد كبير من الإسماء خصوصاً على مستوي خط الهجوم بعدما طلب من إدارة سامي الجابر ضرورة إتمام التعاقد مع ثنائي جديد في خط المقدمة بحسب المقربين من النادي العاصمي الازرق.
والأقرب انه في حال التوصل لاتفاق نهائي مع المدرب البالغ 64 ربيعا بضم ثنائي جديد في خط الهجوم سيواجه كل من ايزيكيل سيروتي وأشرف بن شرقي باللاضافة الى مختار فلاتة وعمر خريبين خطر الأبعاد فلن يكّون منطقياً ان تحتوي قائمة الهلال 5 اسماء اجنبية من اصل 8 يحق لكل فريق في دوري المحترفين قيدهم.
وتستمر عقود الثلاثي الأجنبي مع الهلال لفترة قادمة فأشرف بن شرقي وقع في فترة الانتقالات الاخيرة لمدة 3 مواسم كما ان سيروتي لا زال في عقده عام أخر ويرتبط عمر خريبين مع الهلال لاربعة اعوام مقبلة بعد شراء عقده من الظفرة بالصيف الماضي.
وبحسب ذات المصادر وفقا لموقع شووت فأن الإدارة الهلالية تنوى ضم محترفين غير محليين في مراكز أخرى كخط الدفاع لتعويض مغادرة الدولي اسامة هوساوي الذي انتهي عقدة ورحل الى الوحدة وتعزيز مركز المحور بعد الاستغناء عن نيكولاس ميلسسي من فضل الانتقال الى الدوري الإماراتي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up